قارن بين الموديلات
GR-86 أعلى فئة
  • محرك 2.4 لتر - 4 سلندر بقوة 233 حصان
  • ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات
  • عجلات المنيوم قياس 18 انش
  • مثبت السرعة الديناميكي
  • نظام الحماية ضد الاصطدام
  • نظام مراقبة النقطة العمياء
  • نظام التنبية من الاصطدام الخلفي
  • نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار
  • شاشة أمامية 8 انش (Apple Carplay & Android Auto)
  • كاميرا خلفية
المواصفات
    ركز على القيادة لوحة العدادات ذات الطابع الأفقي لها مظهر مميز بدرجة لا تقل عن سيارة GR86 ذاتها. المقاعد الأمامية مساندة للجسم لكنها خفيفة الوزن. مفاتيح وضوابط التحكم من السهل العثور عليها واستخدامها. كل ذلك يجعل من السيارة والسائق كيانا واحدا
    القلب ينبض بسرعة وزن خفيف، وحجم صغير، ومركز جاذبية منخفض.
    محرك سعة 2.4 لتر بأربع أسطوانات متقابلة أفقيا ومجهز بتقنية الحقن المباشر. يخلق قوة تسارع. إحساس سلس خال من أي اجهاد في كل سرعات دوران المحرك، من المنخفضة الى العالية. استجابة سلسة لأي ضغط على دواسة السرعة. تمتع بالإحساس بالقوة أيا كانت السرعة
    ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات الوضع “D" يعطي تحويلا سلسا للتروس في حين ان اختيار الوضع الرياضي او الوضع “M"، ينقل عزم دوران المحرك بشكل مباشر باستخدام التحكم في القفل في النطاق الكامل للتروس من الثانية الى السادسة، ليعطي استجابة خطية عند استعمال دواسة السرعة
    التعليق الأمامي والخلفي التعليق الأمامي، المجهز بنظام قوائم مكفرسون انضغاطية خفيفة الوزن وشديدة الصلابة، يستخدم توزيعا يحقق "مركز جاذبية منخفض" و"قصورا ذاتيا منخفض" لتحقيق أقصى استعادة من إمكانيات نظام "المحرك المتقابل أفقيا FR+". التعليق الخلفي مصمم لإعطاء "إحساس بكون السيارة والسائق شيئا واحدا" إضافة الى "كل من خفة الحركة والاستقلال" من أجل رحلات ممتعة تنفرد بها السيارات الرياضية من الفئة FR.
    جسم خفيف الوزن، شديد الصلابة لتحقيق مستوى عال من التحكم في التوجيه، تطلب الأمر خفض وزن السيارة. إضافة الى زيادة استخدام ألواح الفولاذ عالي الشد، تم استخدام مواد من الألمنيوم للرفارف الأمامية وغطاء المحرك وغطاء أسفل المحرك والسقف بتحقيق تصميم شامل وخفيف الوزن. زيادة مقاومة الانحناء الجانبي والتواء الجسم يحقق خفة التحكم في التوجيه واستقرار أداء القيادة لدوران المنعطفات بسرعات عالية
    أداء انسيابي من خلال اختبارات نفق الرياح والاختبارات المكثفة التي خضعت لها السيارة ذاتها، تم تحقيق مستوى ممتاز من الاستجابة للتوجيه ومن الاستقرار، بما في ذلك الإحساس بملامسة الإطارات الأمامية والاستقرار الخلفي للسيارة
    وضع المضمار TRACK "وضع المضمار TRACK" متضمن كخاصية مميزة للقيادة في مضمار السباق. كما يمكن لوضع المضمار ان يسمى "وضع التدريب"، المهيأ لدعم حركة السيارة عن طريق خفض دورانها في مكانها، الأمر الذي يسمح أيضا للسائق بالتحكم في السيارة ضمن نطاق حركة في القيادة في أقصى الحدود
    Visualizer Lorem ipsum dolor sit amet, id sit utinam phaedrum Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Nullam sollicitudin consequat orci, non eleifend tortor eleifend ut. Nulla facilisi. Vestibulum augue ex, auctor vitae laoreet et, pulvinar posuere magna. Curabitur ac eros massa. Phasellus leo leo, pellentesque vitae tincidunt non, auctor at dolor. In vitae enim in nunc cursus consequat. Cras cursus magna sed tellus pretium bibendum. Etiam malesuada ut ipsum ac semper. Morbi vehicula fermentum sapien eu consectetur. Integer
    Title Content
    إكتشف اكثر متوفرة للطلب عبر الموقع