تنويه
معرض الأعمال الفنية في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى انظر إلى رسومات المسابقة الثالثة عشر والرابعة عشر

مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تطرح زيوت محركات تويوتا الأصلية في عبوات جديدة كلياً

تاريخ: 22.08.2021

قطع الغيار الأصلية فقط هي التي تحمل علامة الساير التجارية

زيوت محركات تويوتا الأصلية ذات الجودة العالية:

أعلنت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده عن وصول زيوت محركات تويوتا الأصلية في عبوات جديدة كلياً والتي تتميز بشكلها المحسّن والمتناسب مع الأداء المتطور.

إن زيوت محركات تويوتا الأصلية هي مواد تشحيم مُصنعة خصيصًا بجودة عالية وموثوقة من قبل الملايين من ملاك سيارات تويوتا حول العالم.

إن سمعة وموثوقية قطع غيارنا الأصلية، كما يراها ويقدرها عملاءنا، مبنية على معايير جودتها العالية ومتانتها وأدائها. وهي مصممة للتوافق بشكل مثالي مع مواصفات مركبات تويوتا وتلبية احتياجاتها ومتطلباتها. فقد صممت كل قطعة من قطع الغيار لدينا لتتوافق مع أعلى معايير الجودة وأشدها صرامة.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ ديزموند ليو، مدير أعمال قطع الغيار ومجموعة اللوجستيات: "نشكر جميع عملائنا الأوفياء على ثقتهم في قطع غيار تويوتا الأصلية. لقد عملنا على مر السنين مع إديميتسو، شريك أعمالنا في الشرق الأوسط، ومع السلطات الحكومية المحلية من أجل تقديم الأفضل لعملائنا في الكويت".

زيوت محركات تويوتا الأصلية هي أحدث زيوت مصنّعة بالكامل للمحركات معتمدة من قبل شركة تويوتا موتور كوربوريشن في اليابان مع مزاياها الإضافية التالية للعملاء:

 

تتصف العبوة الجديدة بالمميزات التالية:

  1. غطاء أحمر يحمل شعار الساير على جميع عبوات الزيوت الأصلية المصنوعة حصريًا لشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده في الكويت.
  2. قبضة أفضل للغطاء لسهولة الفتح.
  3. شريط مؤشر مستوى الزيت لتسهيل الاستخدام الجزئي.
  4. علبة ذات تصميم أنيق بمقبضين لتسهيل الصب.
  5. ملصقات تعريفية مميزة تحمل شعار زيوت محركات تويوتا الأصلية مع رقم القطعة ورقم الباركود.

تواصل شركة الساير تقديم خدمة عملاء أفضل من خلال توفير قطع غيار أصلية عالية الجودة ضمن شبكتها الواسعة من مراكز بيع قطع الغيار الحصرية. تتوفر زيوت محركات تويوتا الأصلية اليوم في 17 مركز لبيع قطع الغيار بالتجزئة ومراكز خدمة تويوتا التابعة لشركة الساير. بالإضافة الى ذلك يتم تخزين وبيع زيوت محركات تويوتا الأصلية عن طريق موزعين الزيوت، والجمعيات التعاونية، ومراكز تبديل الزيوت، والكراجات، ومحلات وورش تصليح السيارات، والعديد من المراكز الأخرى لضمان راحة وسهولة وصول مالكي سيارات تويوتا.