مسابقة تويوتا الرابعة عشر لرسم سيارة الأحلام شاركنا في رسم سيارة أحلامك – عبر عن إبداعك

تاريخ: 08.10.2020

تؤمن تويوتا برعاية إبداع الجيل القادم من المخترعين والمفكرين والحالمين العظماء. كل فكرة عظيمة ولدت من بصيص حلم.

مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام ، هي واحدة من أكبر المسابقات الفنية العالمية للأطفال ، تدعو الأطفال للمشاركة من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارات أحلامهم. يقام هذا النشاط لتنمية خيال الأطفال والتعبير الفني من خلال إنشاء الأعمال الفنية.

في الكويت ، تعلن مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ذ.م.م ، وهي شركة تابعة لشركة الساير القابضة ، عن المسابقة ودعوة المشاركين إلى مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام الرابعة عشر 2020. ينظم الساير هذا الحدث للتعرف على أفضل المواهب واختيار الفائزين الوطنيين المؤهلين لتمثيل الكويت في مسابقة تويوتا العالمية. سيتم الإعلان عن الفائزين ومنحهم شهادات وجوائز مغرية.

 

في المسابقة العالمية في اليابان ، ستختار لجنة التحكيم أفضل المتأهلين للتصفيات النهائية لكل فئة عمرية. سيحصل الفائزون بالجائزة الكبرى لهذا العام بالإضافة إلى الفائزين بجوائز خاصة والمدارس التي تمثلهم على مكافآت نقدية مغرية لاستخدامها أكاديمياً وفقاً لشروط وأحكام المسابقة.

 

يضمن الساير وجود جميع بروتوكولات فايروس كورونا المستجد اللازمة لسلامة إجراء هذا النشاط. ترغب تويوتا والساير في إلهام المواهب لإبراز أفضل مهاراتهم الفنية من خلال تنظيم المسابقات العالمية الرائدة في الكويت.

 

الفئات العمرية: (1) أقل من 8 سنوات (2) 8-11 سنة (3) 12-15 سنة.

إرشادات الاشتراك بالمسابقة:

 تقوم معارض مختارة من الساير بتوزيع أوراق رسم مجانية بحجمA3 . يمكن للوالدين أو الأوصياء استلامها من معرض الساير الجهراء ، مركز خدمة الفحيحيل ، معرض الري ، معرض أسواق القرين ، مركز تسليم السيارات العارضية ، مركز قطع الغيار شرق.

 الموعد النهائي لتقديم أوراق الرسم النهائية في أو قبل: 16 ديسمبر 2020 ، في مبنى الساير القابضة 2 - المنطقة الحرة بالشويخ.

 العمر المسموح: المسابقة مفتوحة لأي شخص في الكويت يبلغ من العمر 15 عامًا أو أقل.

 

 

 

الشروط والأحكام:

 

ما نبحث عنه - عمل فني ملون برسومات يدوية ، يظهر "سيارة أحلامك". تذكر تضمين موجز عن الرسومات لدعم فكرتك. قد يشاهد العالم عملك الفني ، لذلك دعونا نحقق أفضل أحلامك وإبداعك وتعبيراتك.

 

ما يمكنني استخدامه - أي وسيلة رسم قياسية. أقلام تلوين أو ألوان مائية. نحن سنستبعد الرسومات الرقمية والكمبيوتر ، والتي تشبه الأعمال الفنية السابقة لمسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام الفنية، واللوحات الشهيرة، والتي تتضمن شخصيات مسجلة كعلامة تجارية.

 

 

اتصل بالأرقام أدناه للتسجيل في "مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" ، لاستلام أوراق الرسم.

للدعم المحلي – فريق المسؤولية الاجتماعية لدى مجموعة الساير القابضة:


معلومات الاتصال : البريد الإلكتروني: dreamcar@alsayergroup.com
تلفون : 1803803 – داخلي 1091 ، أو عبر رسالة واتساب على الرقم: 97283357.

قم بزيارة المعرض الفني العالمي لمسابقة رسم سيارة الأحلام تويوتا:

https://www.toyota-dreamcarart.com/wining-artworks/