الساير تقدم خدمة تويوتا إير كير Air Care المتطورة لهواء أنقى في المقصورة وقيادة صحية أكثر

تاريخ: 17.11.2020

تقنية تنظيف مكيف الهواء الجديدة كلياً مدعومة بأجهزة متخصصة وفنيين مؤهلين

أعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده عن إطلاق خدمة "إير كير"، المتوفرة في مراكز خدمة تويوتا فقط، لتوفير بيئة أنقى في المقصورة وقيادة صحية أكثر للعملاء. تعتبر "إير كير" تقنية ثورية لتنظيف المكيفات تم تقديمها بشكل مشترك في الكويت من قبل قسم الخدمة وقطع الغيار في مجموعة الساير.

 

نسمة من الهواء النقي في كل رحلة

تقوم خدمة الصيانة الآلية باستخدام جهاز تويوتا "إير كير" مع محلول تنظيف فريد من نوعه لإزالة البكتيريا والعفن والشوائب الموجودة في أنابيب المبخر. كما أن التقنية الجديدة تريح العملاء من الازعاج المترتب على انخفاض التبريد أو تكلفة التصليح الباهظة الناتجة عن ترك مكيف السيارة دون تنظيفه لفترة طويلة.  

المبخر هو المسؤول عن تبريد هواء مقصورة السيارة. تتضمن بعض مزايا العملاء الذين يستخدمون خدمة "إير كير" ما يلي:

 

تقنية تويوتا الفريدة الحاصلة على براءة اختراع:

تؤمن تويوتا أن تحسين معايير الجودة والأداء يتطلب الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة.

قامت تويوتا بتوظيف العديد من الفنيين والمهندسين المؤهلين الحاصلين على تدريب صارم في الجامعات ومعاهد التكنولوجيا المرموقة، والذين أظهروا أفضل الخبرات في تطوير المعدات باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ذات التأثير الإيجابي على العملاء.

طورت تويوتا جهاز "إير كير" بالكامل ونقاط البيع الفريدة هي:

تستغرق "إير كير" ساعة واحدة فقط مقارنة بغيرها من الخدمات التي تستغرق ساعات أطول.

اسأل عن تويوتا إير كير

تتوفر تويوتا "إير كير" الآن في جميع مراكز خدمة الساير، وللحصول على الأداء الأمثل يوصى بها كل 30,000 كيلومتر أو 12 شهرًا (أيهما يأتي أولاً). احجز موعدك اليوم مع استشاري خدمة تويوتا.

تواصل مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ضمان أعلى مستوى من رضا العملاء من خلال قطع الغيار الأصلية والخدمة عالية الجودة. تدير تويوتا الساير 17 منفذًا لقطع الغيار و 6 مراكز خدمة في جميع أنحاء الكويت لتقدم راحة العملاء الأفضل بالمدينة.