مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده و تويوتا تكشفان النقاب عن فورتشنر 2021 الجديد

تاريخ: 16.12.2020

أداء النجوم

يجمع تويوتا فورتشنر الجديد بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتصلة المتطورة مع قدرات القيادة على الطرق الوعرة

 

 

أطلقت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده فورتشنر 2021 الجديد بتصميمه المجدد ومميزاته المطورة التي تعد السائقين والركاب بتجربة أكثر تجددًا. تضيف السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد الى إرث فورتشنر كونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أنيقة وفي ذات الوقت متينة مع قدرات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

في ظل الظروف الحالية وامتثالاً لتوجيهات السلطات الكويتية، أقامت مجوعة الساير عرضًا رقميًا للحدث من خلال بثه على الهواء مباشرة في حسابات تويوتا الكويت على وسائل التواصل الاجتماعي لشركاء تويوتا الكرام وكذلك أعضاء الصحافة والإعلام المتميزين. وحضر الحفل السيد/ سكوت مكنيكول، مدير عام المبيعات والسيد/ بدر فيصل الساير، نائب مدير التسويق ممثلاً عن تويوتا الكويت.

وقال السيد/ سكوت ماك نيكول: " كما تعلمون جميعًا فإن تويوتا تؤمن بأن "العميل أولاً"، حيث توفر للعملاء راحة البال الحقيقية – الى جانب تجربة قيادة مفعمة بالمشاعر والمتعة. إن "صناعة سيارات أفضل من ذي قبل" بأحدث تكنولوجيا ليست مجرد كلمات عابرة – إنها مهمتنا ونحن متفانون تجاه التأكد من أن منتجاتنا تتخطى جميع توقعات العملاء. لقد حاز فورتشنر، الذي ظهر لأول مرة في عام 2006، على سمعة قوية لجودته ومتانته، والى يومنا هذا تم بيع 800,000 سيارة منه حول العالم.” 

وفي هذه المناسبة علق السيد/ بدر فيصل الساير قائلا: " لقد تطور فورتشنر على مدار الـ 15 عامًا الماضية وبرز كنموذج رائد في السوق في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. فمنذ اطلاقه في الكويت، حقق فورتشنر مبيعات ممتازة وسمعة بارزة في قطاعي التجزئة والجملة. فورتشنر سيارة رياضية متعددة الاستخدام لا يمكن الوقوف في وجهها اضاف عمقًا لخط منتجات مركبات الدفع الرباعي الخاصة بتويوتا."

تم تحسين التصميم الخارجي لفورتشنر الجديد بشكل ملحوظ، بشبكه الامامي العريض والخطوط الفضية في المصدات التي تخلق إحساسًا أقوى بالصلابة والموثوقية. كما تعزز المصابيح الأمامية المصممة حديثًا مع مصابيح القيادة النهارية من مظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات جنبًا إلى جنب مع زوج من مصابيح الذيل LED الأنيقة لتبرز جمالها في الظلام.

يمكن للسائقين والركاب الاستمتاع بمجموعة من المميزات الذكية المصممة لزيادة الراحة والأمان والتي لا تجعل القيادة مريحة فحسب، بل توفر طريقة أكثر أناقة للخروج والاستكشاف تتضمن شاشة مقاس 8 – انش تعمل باللمس تدعم تشغيل نظام Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى تطبيق T-Connect من تويوتا. يعمل تطبيق T-Connect المبتكر على إنشاء اتصال سلس بين السيارة والسائق لتوفير راحة البال في جميع ظروف القيادة، وجعل صيانة السيارة أمرًا أكثر بساطة بالإضافة الى توفير مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي للركاب لقيادة أكثر متعة.

 

يتوفر فورتشنر مع مجموعة من خيارات محركات البنزين عالية الكفاءة. تشمل محركات البنزين محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لترًا ينتج 164 حصانًا و 245 نيوتن متر من عزم الدوران، ومحرك V6 سعة 4.0 لترًا يولد 235 حصانًا و 376 نيوتن متر من عزم الدوران. يعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الست سرعات في فورتشنر على زيادة إمكانات المحرك إلى أقصى حد ويتميز بتروس متعددة المراحل محسنة لتعزيز قوة الدفع في نطاق السرعة المنخفضة. كما تم ضبط نسب التروس لتوفير تسارع قوي مع عزم دوران قوي مما يجعل السيارة عالية القدرة عندما يتعلق الامر بالمغامرات على الطرق الوعرة.

وكما هو الحال بالنسبة لأي موديل آخر من تويوتا، تظل السلامة بمثابة أولوية قصوى بالنسبة لفورتشنر الجديد والتي تتضمن مجموعة شاملة من الخصائص المصممة لحماية ركابه. وتشمل هذه المميزات وسائد هوائية (SRS) للمقاعد الأمامية جنبًا إلى جنب مع وسادة هوائية لحماية ركبة السائق ونظام التحكم في ثبات السيارة (VSC) والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح (EBD) ونظام التحذير من ضغط الإطارات (TPWS) ونظام المساعدة في الانطلاق على  المرتفعات (HAC) وغيرها العديد من المزايا الاخرى.

 

يتوفر فورتشنر الجديد بثمانية ألوان خارجية مميزة ليقدم للعملاء فرصة التعبير عن شخصيتهم الفريدة، من ضمنها اللون الأسود اللؤلؤي اللامع الجديد الذي يضيف للسيارة مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا مع تسليط الضوء على الروح القيادية لسيارات الدفع الرباعي. وتتوفر المقصورة الداخلية بلونين الأسود والشامواه الذين يضيفان دفئًا وإحساسًا بالرفاهية للمقصورة. وللتعبير عن طابعها الأنيق والرياضي، فورتشنر الجديد مجهز بمجموعة مختارة من عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة أو 18 بوصة بتصميم جديد.