تنويه
معرض الأعمال الفنية في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى انظر إلى رسومات المسابقة الثالثة عشر والرابعة عشر

شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تهنئ البطل الكويتي رياضي فريق تويوتا العالمي أحمد المطيري

تاريخ: 05.09.2021

هنأت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده وتويوتا لاعب الألعاب البارالمبية الكويتي، صاحب الرقم القياسي العالمي ورياضي فريق تويوتا العالمي أحمد المطيري، لفوزه بالميدالية الفضية في فئة T33، سباق 100-متر على الكراسي المتحركة، في ألعاب طوكيو.

رياضيي فريق تويوتا العالمي – محفوفين بروح "ابدأ المستحيل"

أحمد المطيري هو أحد رياضيي فريق تويوتا العالمي بالإضافة إلى كونه متعاقداً مع شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بعقد رعاية استراتيجي منذ أبريل 2019. هناك 233 لاعب رياضي حول العالم تدعمهم تويوتا، منهم 123 لاعباً رياضياً شاركوا في ألعاب طوكيو الأولمبية 2020، و57 لاعباً رياضياً في ألعاب طوكيو البارالمبية 2020.

لا يتألف "فريق رياضيي تويوتا العالمي" من الرياضيين الذين هم أيضاً موظفو تويوتا فقط، وإنما يشمل رياضيين تم اختيارهم من كل بلد لكونهم يتشاركون فلسفة وقيم تويوتا مثل "التحدي"، "التطور المستمر"، "الإخلاص"، "العمل الجماعي"، "التواضع والامتنان"، "النزاهة وتحمل المسؤولية"، إلخ. يضع الرياضيون شعار "ابدأ المستحيل" نصب أعينهم عندما ينافسون في رياضاتهم، كما أنهم يظهرون الشجاعة ويقومون بتحفيز أصحاب المصلحة في تويوتا، بدءاً من موظفينا. وإلى جانب الدعم الذي تقدمه تويوتا للرياضيين كصاحب عمل، فإن الشركة، بصفتها مقدم الرعاية، تقدم الدعم من خلال تطوير المعدات وبسبل أخرى متنوعة.

وجه السيد/ أكيو تويودا، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا رسالة مصورة للذين وصلوا إلى طوكيو بعدما خاضوا العديد من الصعوبات وأصبحوا أخيرًا في طريقهم نحو تحقيق أحلامهم في طوكيو 2020، قائلاً: "جميع موظفو تويوتا وجميع أصدقائنا في صناعة السيارات اليابانية، والذين يتجاوز عددهم خمسة ملايين وخمسمائة ألف شخص، يدعمونكم. قد تكون رحلتكم قد بدأت بـ ابدأ المستحيل، ولكن الأوان قد حان لتحققوا المستحيل! لذا كافحوا بكل ما أوتيتم ... وحققوا أحلامكم!".

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي في مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده: "نحن فخورون بما حققه أحمد من إنجاز للكويت في أرقى منافسة عالمية. إن عمله الجاد وتفانيه في مثل هذه الظروف الصعبة والمتقلبة أمرٌ رائع. كما أتقدم بالشكر إلى تويوتا موتور كوربوريشن على مشاركتها القيمة في شراكتنا طويلة الأجل مع أحمد بالإضافة إلى أعضاء اللجنة البارالمبية الوطنية في الكويت لتعاونهم معنا".

وعبر البطل الكويتي أحمد نقا المطيري عن فرحته وامتنانه لكل من تويوتا والساير، مشيراً إلى أن هذه الرعاية طويلة الأجل سوف تجعله مستعداً لتحقيق الإنجازات في المنافسات القادمة. كما تقدم بالشكر إلى مدربه، فريق الدعم، اللجنة البارالمبية الكويتية والنادي الكويتي الرياضي للمعاقين على دعمهم المستمر له.

وأشاد السيد/ ناصر العجمي، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الوطنية في الكويت بجهود الساير في دعم توطيد الشراكة العالمية بين تويوتا واللجنة البارالمبية الدولية، وذلك بتقديم نموذج فريد ومميز عن مساهمة القطاع الخاص في دعم رياضة المعاقين الكويتية.

وأكد مجلس إدارة مجموعة الساير أن الشركة ستبذل كل ما في وسعها لتقديم كافة سبل الدعم من خلال اتفاقية الرعاية لتمكين البطل الكويتي من مواصلة مسيرة التألق نحو المزيد من الإنجازات ورفع اسم الكويت عالياً في منافسات ألعاب القوى البارالمبية المستقبلية.