الساير تعلن عن أسماء الفائزين في حملة "الرابح الأكبر"

تاريخ: 23.08.2020

نظمت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات الساير القابضة، يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2020، سحباً إلكترونياً لاختيار الفائزين في عرض "الرابح الأكبر" المميز من قطع غيار تويوتا الأصلية، من خلال النظام الإلكتروني لوزارة التجارة والصناعة.

وفيما يلي أسماء الفائزين في السحب الإلكتروني:

أسماء الفائزين

الجائزة

 

عمران منوار

1000 د.ك

الجائزة الأولى

بدرية ثامر نداء الظفيري

750 د.ك

الجائزة الثانية

أشواق عباس محمد العطار

آيفون 11 من أبل + سماعات Air pods pro + ساعة أبل الجيل 5

الجائزة الثالثة

الجازي حمد جابر العجمي

آيفون 11 من أبل + ساعة أبل الجيل 5

الجائزة الرابعة

فيصل سعود حامد العجمي

آيفون 11 من أبل

الجائزة الخامسة

 

بدأ عرض "الرابح الأكبر" المميز من قطع غيار تويوتا الأصلية في 12 فبراير واستمر لغاية 15 مارس، حيث يتأهل العميل للمشاركة في السحب الإلكتروني مقابل كل 5 د.ك مشتريات من قطع غيار تويوتا الأصلية من أي معرض قطع غيار تويوتا الساير أو مراكز الخدمة.

سوف يتم توزيع الجوائز في الفرع الرئيسي لقطع غيار تويوتا، الواقع في شارع كندا دراي، الدائري الثالث، مع الالتزام بالاحترازات الصحية المتعلقة بكوفيد 19. يمكن للفائزين استلام جوائزهم عن طريق إبراز الكتاب الرسمي المقدم من الوزارة مع إثبات الهوية الشخصية الرسمي المسجل في السحب.

تلتزم مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده بضمان أعلى مستويات رضا العملاء من خلال توفيرها منتجات أصلية مضمونة الجودة بأسعار تنافسية عادلة، وذلك عبر 17 مركز حصري منتشرة في جميع أنحاء الكويت لتقديم تجربة محسنة للعملاء من خلال سهولة الوصول والراحة.