تقديراً لالتزامها تجاه خدمة العملاء المتميزة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تحصد 3 جوائز مرموقة من شركة تويوتا موتور كوربوريشن

تاريخ: 22.10.2020

برنامج "الجائزة" عبارة عن منصة تؤكد من خلالها شركة تويوتا موتور كوربوريشن أن أنشطة الموزعين تتماشى مع هدفها المتمثل في "سيارات أفضل دائمًا" و "خدمة أفضل دائمًا" 

حازت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده على 3 جوائز مرموقة من شركة تويوتا موتور كوربوريشن (TMC) لإنجازها المتميز وعملها الجماعي المتميز:

  1. جائزة تويوتا للتميز في التسويق (المركبات)
  2. جائزة تويوتا للأداء العام في التسويق
  3. جائزة التميز في إبهاج العملاء

وقام أعضاء مجلس إدارة الساير القابضة، السيد/ فيصل بدر الساير، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي إلى جانب السيد/ بينغت شولز، رئيس العمليات، بتهنئة رؤساء الأعمال بما في ذلك السيد/ مارتن آهرني، مدير أعمال مجموعة مبيعات تويوتا والسيد/ إبراهيم الفوزان، مدير أعمال قسم خدمة تويوتا والسيد/ ديزموند ليو، مدير أعمال قطع الغيار والاكسسوارات ومجموعة اللوجستيات، مع جميع فرق عملهم على هذا الإنجاز الرائع.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير: "تتألف طريقة عمل تويوتا من 5 عناصر، التحدي، التحسن المستمر (Kaizen)، جينشي جينبوتسو (Gennchi Genbutsu)، العمل الجماعي، والاحترام. وقد أدت الممارسة اليومية لطريقة عمل تويوتا من قبل كل عضو في الفريق إلى إحراز هذا الإنجاز الرائع لمؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده. وهذا الإنجاز أساس قوي لبناء طريق النجاح في المستقبل، وهو مصدر إلهام كبير في مثل هذه الأوقات غير المسبوقة وتحديات السوق الصعبة في عام 2020 للعمل معًا بشكل أقوى لمواصلة تقديم أفضل خدمة في المدينة".

لقد كان الفوز بجائزة التميز في إبهاج العملاء لعام 2019 بمثابة إنجاز للمجموعة لمدة 12 عامًا متتاليًا، وكانت تويوتا الكويت واحدة من الموزعين القلائل في جميع أنحاء العالم الذين حققوا ذلك على الإطلاق.

يقوم الموزعون في جميع أنحاء العالم باستمرار بتنفيذ الأنشطة المختلفة التي يتم تقييمها من خلال جائزة تويوتا موتور كوربوريشن للتميز في إبهاج العميل، وذلك بهدف تقديم خدمة أفضل دائمًا، ولكي يصبحوا الموزعين الأكثر شعبية في المدينة. يعبر برنامج الجائزة عن التقدير تجاه أنشطة الموزعين المتميزة وذلك لتعزيز كفاءة خدمة العملاء بشكل عام.

وعلق السيد/ بينغت شولز قائلًا: "تقوم تويوتا بصنع سيارات أفضل من أي وقت مضى - لتجربة ملكية مريحة. شكرًا لكم عملائنا الكرام على ثقتكم ودعمكم اللامحدود. إن تحقيق هذه الجائزة الرائعة يؤكد التزامنا وجهودنا المستمرة في تقديم أفضل خدمة للعملاء على الرغم من ظروف السوق الصعبة ".

يتوق الساير دوماً الى تقديم خدمة عملاء متميزة من خلال معاملة الموظفين والعملاء على حد سواء كفرد من العائلة والعمل يدًا بيد لرسم الابتسامة على وجه كل عميل.

إن المضي قدمًا عامًا بعد عام يعد فرصة للبناء على انجازات السنوات السابقة في خدمة العملاء المتميزة من خلال تقديم خدمة استثنائية لعملائنا، فنحن دومًا في الطليعة لتحسين عمليات تويوتا من خلال الشبكة الحالية المكونة من خمسة معارض وستة مراكز خدمة والتي تشمل مركز خدمة الفحيحيل الذي تم افتتاحه مؤخرًا بالإضافة إلى 16 فرعًا لقطع الغيار.