تنويه
هلا فبراير ... هلا بالكاش أسماء الرابحين

التنقل للجميع

لقد ادخلت الـ 85 عامًا الماضية تطورات لا تصدق الى عالم تكنولوجيا التنقل. لكننا بدأنا للتو. النماذج الأولية في هذه الصفحة ما هي الا لمحة عن المستقبل الذي نقوم ببنائه في شركة تويوتا - حيث يكون للبشرية جمعاء حرية الحركة.

مفهوم تويوتا -愛i RIDE

مستقبل النقل الجماعي اصبح شخصيًا.

 

سوف يقوم مفهوم تويوتا - i RIDE بتحويل النقل الجماعي الى تجربة ممتعة للجميع. فتصميمه الرائع كأجنحة النورس والتسارع والفرملة بدون دواسات وعصا التحكم بالتوجيه تجعل منها مركبة سهلة القيادة لمستخدمي الكراسي المتحركة.

 

اظهار مفهوم المركبة.

مفهوم تويوتا -愛i WALK

نصل اينما لا تصل السيارات

صممت لتسير على الأرصفة، مفهوم تويوتا i WALK تنقل المستخدمين حول المدينة بشكل مستقل ويمكن قيادتها بحذاء ملائم لأي مناسبة.

 

اظهار مفهوم المركبة.

مفهوم تويوتا -愛i

ليست مجرد الة ، بل شريك تنقل.

تستخدم مفهوم تويوتا i uses ، الرائدة في مفهوم i Series ، الذكاء الاصطناعي للتواصل مع السائق – تعليمه وحمايته والهامه على مدى الطريق.

 

اظهار مفهوم المركبة.

إعلان تويوتا أفضل ماركة سيارات عالمية حسب تقرير Interbrand 2019 لأفضل 100 ماركة عالمية

قامت Interbrand، وهي شركة لاستشارات العلامات التجارية، بتصنيف ماركة تويوتا كأفضل ماركة سيارات في تقريرها الذي أعلنت عنه مؤخرًا حول أفضل الماركات العالمية لعام 2019.

وبالنظر الى تاريخ Interbrand الحافل الذي يمثل 20 عامًا من بيانات تقييم العلامات التجارية، يتناول تقرير هذا العام العلامات التجارية الأكثر نجاحاً في العالم من خلال عدسة Iconic Moves، التي تركز على نهاية النهج التقليدي لوضع العلامات التجارية وبحث قادة الصناعة في وضع التغيير المستمر السريع بين المستهلكين والبيئة التنافسية.

تويوتا تدعم "الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020" بمركبات التنقل APM

ضمن إطار دعمها لـ "الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020"، أعلنت شركة تويوتا موتور كوربوريشن، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، مؤخراً، عن تطوير مركبة تنقل جديدة من طراز تويوتا APM (Accessible People Mover)، والتي تم تصميمها بشكل خاص لاستخدام مختلف شرائح الزوار الذين يحتاجون إلى المساعدة خلال دورة "الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020".