عقد من
التميز في خدمة العملاء

اهلا و سهلا بكم في خدمة الساير تويوتا

حازت خدمة الساير على جائزة "افضل خدمة عملاء في العالم" المرموقة من تويوتا موتور كوربوريشن على التوالي لعدة سنوات . وقد كانت خدمة الساير تويوتا رائدة في العديد من حزم الخدمات لتناسب الاحتياجات المتغيرة للعملاء مثل صيانة الخدمة السريعة اكسبرس و خطوط اصلاح الحدادة و الصبغ . تمتلك خدمة الساير تويوتا اوسع شبكة خدمة سيارات في الكويت . الفنيين الخبراء بخدمة تويوتا في جميع مرافقها مبدأهم هو "اصلحه تماما من المرة الاولى".

مزايا الخدمة

الخدمة المسبوقة الدفع تقدم لكم فرصة كبيرة للحصول على عناية محترفة بسيارتكم التويوتا بتكلفة اقل للملكية . نضمن لكم تجربة قيادة دون قلق خلال البرنامج مع مميزات كثيرة

أنواع الخدمات

الخدمة المسبوقة الدفع تقدم لكم فرصة كبيرة للحصول على عناية محترفة بسيارتكم التويوتا بتكلفة اقل للملكية . نضمن لكم تجربة قيادة دون قلق خلال البرنامج مع مميزات كثيرة

خدمة سحب السيارات

نحن نهتم بعملاء تويوتا جدا ، فانه و بعيدا عن خدمة التصليح الحصرية التي نقدمها لسيارتك التويوتا فان مجموعة الساير تسهل عليك حياتك من خلال تقديم "خدمة سحب المركبة" على مدار الساعة مجانا الى أي من مراكز خدمتنا المعتمدة او كراجات الحدادة و الصبغ المركزية .

كفالة تويوتا

خمس سنوات من الكفالة الغير محدودة تتضمن سياسة كفالة المصنع الاصلية و تصبح فعالة من تاريخ تسجيل السيارة باسم المالك الاول لدى ادارة المرور .

الجوائز و الاعتراف

قسم خدمة الساير يفوز للعام العاشر على التوالي بجائزة الخدمة المميزة من شركة تويوتا العالمية

الفوز بالجوائز ليس مجرد إنجاز جديد لنا، لكنه في الواقع أسلوب حياتنا في الساير القابضة. حيث نستمد قوتنا من خلال التميّز بأداء أعمالنا، التوسع بشبكة معارضنا ومراكز قطع الغيار، التجهيزات التكنولوجية المتطورة وأحدث مرافق الخدمة، بالإضافة لحرصنا على التميّز دوماً في مجال خدمة ورعاية العملاء.

اقرأ المزيد