الساير يدشن مركز الفحيحيل الاحدث على الاطلاق

تاريخ: 05.05.2019

مجموعة مذهلة من حلول ما بعد البيع للسيارات تحت سقف واحد

لتعزيز راحة العملاء

مبنى متعدد الطوابق في الفحيحيل لخدمة تويوتا، قطع الغيار الاصلية،

الاكسسوارات، الزيوت وتركيب إطارات يوكوهاما

2 مايو 2019 – الكويت: نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، حفل افتتاح ومؤتمر صحفي لتدشين مركز تويوتا الضخم. المركز الذي يقع في قلب منطقة خدمات السيارات في الفحيحيل يتضمن التشحيم السريع لتويوتا، الخدمة السريعة، التصليحات الميكانيكية، تركيب إطارات يوكوهاما ومنفذ بيع قطع الغيار الاصلية والاكسسوارات.

وقد حضر الحفل من مجلس إدارة الساير السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي وممثلي تويوتا موتور كوربوريشن السيد/ ماسيوكي فوكوموري، مدير العمليات الميدانية من مكتب البحرين الإقليمي وأعضاء الإدارة العليا للساير بما في ذلك السيد/ بينغت شولتز، مدير العمليات والسيد/ إبراهيم الفوزان، مدير اعمال مجموعة خدمة تويوتا والسيد/ ديزموند لو، مدير اعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات والسيد/ كريشنا كومار، مدير عام شركة الساير الهندسية، وشركاء عملنا الى جانب ممثلي الصحافة والاعلام.

مركز الفحيحيل الجديد – اجمالي المساحة المبنية 11500 متر مربع

السرداب:

الطابق الأرضي:

طابق الميزانين:

 

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك الساير: "لم يكن الساير لينمو بأعماله في الكويت دون دعم الحكومة، المجتمع وشركاء العمل والعملاء. لذلك وبالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة أتقدم بالشكر لكم جميعا على رعايتكم لنا. يبحث المستهلكون عن خدمات ومنتجات مختلفة تطابق نمط حياتهم الشخصي. لذلك فإن تلبية احتياجاتهم هو أمر أساسي لنمونا في جميع الفئات التي نتنافس بها. تشهد منطقة الفحيحيل في محافظة الاحمدي تطورًا هائلاً إذ أن اعداد المشاريع السكنية والمؤسسات التجارية اخذة في الازدياد. واليوم نعلن عن تدشين احدث مراكز خدمتنا في الفحيحيل وهو ثاني مراكز خدمتنا في هذه المحافظة. واننا نتطلع الى دفع التغيرات الإيجابية في اعمال السيارات حول هذه المنطقة."

مركز الساير في الفحيحيل الاحدث على الاطلاق

مركز الخدمة – المركز الاحدث على الاطلاق بأحدث تكنولوجيا ومعدات متطورة

منفذ بيع قطع الغيار والاكسسوارات

قسم الإطارات والزيوت والاصباغ

قال السيد/ بينغت شولتز في كلمته التي القاها خلال حفل الافتتاح: "في حين تمر الكويت بمرحلة نمو وتطور، نعتزم تطوير شبكة معارضنا ومرافق خدماتنا حتى نكون أقرب لعملائنا بأن نكون جزءًا من الحي الذي يعيشون فيه. نود ان يشعر عملاؤنا عند زيارتنا بأنهم في بيتهم. جميعنا في الساير، انطلاقا من أعضاء مجلس الإدارة وصولا الى كل عضو في الفريق، نركز على شيء واحد فقط الا وهو تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة. وكما يقول اصدقاؤنا من تويوتا اليابان – "رسم الابتسامة على وجه كل عميل".

حلول مستدامة

لتطبيق معايير الاستدامة في جميع المشاريع، تم استخدام الموارد المتجددة المستوحاة من شعار الساير: "افعل الكثير بالقليل" والتي تتضمن:

--الواح شمسية لتوليد 100 كيلو واط

--احدث تكنولوجيا مصابيح LED

--خلاطات ماء الية

--منشأة مضاءة بالكامل بمصابيح LED لضمان اقل استهلاك للطاقة وصنابير حساسة لتوفير الماء في جميع انحاء الموقع

--احدث تكنولوجيا خلال البناء من حيث طرق التنفيذ ومعايير عالية من مواد التشطيب

وقال السيد/ إبراهيم الفوزان: "اليوم وبينما نقوم بتدشين وفتح أبواب هذا المركز لعملائنا، نشعر بالفخر الشديد لأننا حققنا هدفين من اهداف الاعمال - المساهمة تجاه تطوير اعمال السيارات في المنطقة من خلال تقديم افضل حلول الخدمات لعملائنا وتبني ممارسات اعمال صديقة للبيئة اخذين بعين الاعتبار سلامة موظفينا، عملائنا ومجتمعنا."