شغف بلا حدود لصناعة أفضل السيارات تويوتا تحقق أفضل النتائج في جوائز أفضل مواصفات السلامة IIHS 2016 TOP Safety Pick

تاريخ: 22.03.2016

 
 
إنجاز قياسي يرسي معايير جديدة في صناعة السيارات
 
ها هي تويوتا تتصدر من جديد  القائمة السنوية في عالم صناعة السيارات لمعهد السلامة على الطرق السريعة لجوائز السلامة . و قد حازت 9 موديلات تويوتا و لكزس و سيون على أفضل الجوائز لعام 2016 ، +TOP Safety Pick ، من معهد السلامة على الطرق السريعة و هي الأفضل لأي موزع . 
تواصل  تويوتا اهتمامها و حرصها بالتركيز على سلامة العملاء و راحة بالهم . إن تقدير معهد السلامة على الطرق السريعة هو شهادة على إلتزام تويوتا بالمساعدة في حماية السائقين و الركاب . 
و بحسب معهد السلامة على الطرق السريعة فإنه كان على صناع السيارات تلبية معايير صعبة لتأهيلهم للحصول على جوائز 2016 . بالنسبة لجوائز TOP Safety Pick+ لهذا العام فقد قام معهد السلامة على الطرق السريعة بتقدير اضافة نظام ما قبل الإصطدام إلى تويوتا افالون و Rav4  و حصول الموديلين على تقييم عالي بفضل نظام منع حوادث الإصطدام الأمامي . 
 جميع الفائزين بالجوائز كانوا بحاجة إلى تحقيق نتائج جيدة في خمس اختبارات لتحمل الاصطدامات و توفر نظام منع الإصطدام الأمامي . كما أنه على الفائزين بجائزة TOP Safety Pick+ الحصول على نتيجة متفوقة أو متقدمة في نظام منع الإصطدام الأمامي مع قدرات الفرملة الألية . 
 
 
 
 
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code