• كريستال لؤلؤي أبيض لامع
  • رمادي معدني
  • فضي معدني
  • ميكا أسود أتيتيود
  • أحمر وجداني
  • أزرق داكن ميكا معدني

إبداع يفوق الخيـال

جودتها العالية، تصاميمها المبتكرة وكفاءتها الاستثنائية التي تمتاز بانخفاض انبعاثات الكربون دون المساومة على روعة الأداء. تلك هي بريوس . تقنيات رائدة ومتطورة تمنحك متعة قيادة بمنتهى السلاسة مما يعني أن بريوس هي سيارة الهايبريد الأكثر تطوراً على الطرقات الكويتية. وهي الاختيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن أرقى وأحدث المبتكرات في حياتهم.

تصميم جريء

الواجهة الامامية الجريئة و الانيقة تصنع الحضور الملكي القوي

الاضاءة الامامية

مصابيح أمامية نهارية مجهزة بتقنية LED المتطورة حيث تمتاز بالأناقة والمظهر الجذاب

الخارجية

تصميم جريء الاضاءة الامامية

مقاعد من الجلد الطبيعي

هدوء مطلق

الهدوء التام وبشكل لا يصدق سواء في لحظات التوقف أو أثناء القيادة. إنها تجربة رائعة تمنحك متعة وراحة استثنائية كلما جلست خلف مقودها.

النظام الصوتي

تم توزيع السماعات العشر للنظام الصوتي طراز JBL بطريقة مثالية وتمّت معايرة السماعات بطريقة ممنهجة ودقيقة لإخراج صوت ديناميكي واضح. سماعات هذا النظام التي تتميّز بتكنولوجيا GreenEdge التي توفر جودة صوت عالية بمستوى منخفض من استهلاك القدرة الكهربائية.

نظام تكييف الهواء

أحد ابتكارات الرفاهية المتقدمة التي تعمل على التحكم تلقائيا في درجة حرارة المقاعد والمقصورة مما يوفر مناخ داخلي مناسب يلائم جميع الركاب. يعمل نظام S-FLOW على توفير جو مريح في المقصورة عن طريق التحكم تلقائياً بدرجة الحرارة الداخلية على حسب تواجد الركاب سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية. ومن خلال الخفض التلقائي لتدفق الهواء إلى المقاعد التي لا يتواجد بها ركاب، يحافظ النظام بذكاء على راحة الركاب من جهة وعلى كفاءة استهلاك الوقود من جهة أخرى.

الداخلية

مقاعد من الجلد الطبيعي هدوء مطلق النظام الصوتي نظام تكييف الهواء

نظام الدخول وبدء التشغيل الذكي

عند حمل المفتاح الإلكتروني، يمكنك قفل أو فتح باب السائق بالأضافة إلى تشغيل أو إيقاف نظام الهايبرِد.

شاحن هاتف لاسلكي

أحدى المميزات العملية التي تتمتع بها تويوتا بريوس حيث يمكن شحن الهواتف الذكية لاسلكياً بمجرد وضعها فوق جهاز الشحن المتوافق مع خاصية Qi.

شاشة عرض أمامية

شاشة عرض أمامية عالية الوضوح مقاس 7 بوصة توفر سهولة القراءة والأستعمال.

شاشة رؤية مستقيمة ملوّنة

عدادات مركزية

شاشة TFT مركزية ملونة مقاس 4.2 بوصة تتيح عرض معلومات السيارة ويمكن التحكم بالمحتويات المعروضة بسهولة باستخدام مفاتيح مثبتة على عجلة القيادة.

تكنولوجيا

نظام الدخول وبدء التشغيل الذكي شاحن هاتف لاسلكي شاشة عرض أمامية شاشة رؤية مستقيمة ملوّنة عدادات مركزية

البدء

عندما تضغط على دواسة السرعة، تبدأ بريوس بالحركة مستخدمة الموتور فقط.

القيادة العادية

تستخدم بريوس الموتور والمحرّك لتحقيق كفاءة قيادة مثالية. وفي أثناء القيادة بحمولة خفيفة فإنها تعمل باستخدام الموتور فقط.

التسريع

إضافة الكهرباء التي مصدرها البطارية تعزّز قدرة القيادة.

الأبطاء والفرملة

تدير العجلات الموتور لتوليد الكهرباء. ويتم استرجاع الطاقة بكفاءة أثناء الإبطاء )خفض السرعة( والفرملة، وتُستخدَم لشحن البطارية.

في وضع قيادة (السيارة الكهربائية) EV

ما عليك إلا أن تضغط مفتاح وضع قيادة EV لتقوم بالقيادة بهدوء باستخدام الموتور فقط.

تكنولوجيا

البدء القيادة العادية التسريع الأبطاء والفرملة في وضع قيادة (السيارة الكهربائية) EV

أداء استثنائي

يتميّز باحتكاك داخلي منخفض وكفاءة احتراق عالية. وتساعد التكنولوجيات المتقدّمة على تحقيق كفاءة استهلاك وقود ممتازة في ظروف القيادة المختلفة.

نظام اختيار وضعية القيادة

يتيح للسائق إمكانية التغيير بين الوضع (الأقتصادي، العادي، القوة، القيادة الكهربائية) حسبما يلائم نمط قيادته.

وأداء مميّز

يجمع نظام الهايبرِد بين الأداء الديناميكي والأداء البيئي. يعمل مصدرا الطاقة جنبًا إلى جنب مع انسيابية ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT) لتمنحك أداءً و تحكمًا مذهلاً يتميز بالهدوء

الأداء و القوة

ا المحرّك 2ZR-FXE سعة 1.8 لترًا نظام اختيار وضعية القيادة وأداء مميّز

7 وسائد هوائية

مزيد من الآمان للركاب فقد تم تزويد المركبة بسبع وسائد هوائية امامية وجانبية تضمن الحماية الكافية في حال حدوث التصادم.

نظام تحكم متكامل

تحقق السيارة التكامل بين عدة أنظمة وهي EPS (المقود المعزّزة بالقدرة الكهربائية) ونظام VSC (نظام التحكّم في استقرار السيارة) ، ونظام ABS (نظام الفرامل المقاومة للانغلاق) ونظام EBD (توزيع قدرة الفرامل إلكترونيًا) ، ونظام TRC (نظام التحكّم في الجرّ.) لتعمل بالتوافق جميعاً، لتحقيق قابلية تحكّم واستقرار قيادة ممتازين.

نظام التنبية من الأصطدام الخلفي RCTA

للمساعدة على الرجوع للخلف بشكل آمن يعمل النظام على إستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية.

نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM)

نظام مراقبة البقعة غير المرئية: عند رصد مركبات في حارات سير مجاورة لا يمكن رؤيتها في مرايا الأبواب، يضاء مؤشر من نوع LED في مرآة الباب المعنية ويبدأ بالوميض عندما يقوم السائق بتفعيل إشارة الانعطاف الجانبية.

نظام مراقبة التوجية الخلفي

يعمل النظام على عرض صور الكاميرا الخلفية جنباً إلى جنب مع الخطوط التي تعمل على توجية السائق أثناء عملية الرجوع إلى الخلف.

أنظمة السلامة

7 وسائد هوائية نظام تحكم متكامل نظام التنبية من الأصطدام الخلفي RCTA نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) نظام مراقبة التوجية الخلفي