• رمادي معدني
  • أزرق رمادي
  • أسود
  • أخضر داكن
  • أبيض
  • بيج
  • البرتقالي

وبدأت أحداث المغامرة

عند قيادة FJ كروزر موديل ، فإنك لن تجد أي عقبات لا يمكن التغلب عليها. تصميم رياضي يتكامل بأداء قوي. كما تم تزويده بتجهيزات تكنولوجية وأنظمة أمان متقدمة، بالإضافة لمقصورة داخلية مريحة. مما يعني أنك ستشعر بثقة تامة كلما جلست خلف المقود في كل ميل تقطعه.

تصميم فريد

سيارة تجذب الانتباه. مع قدراتها على الطرقات الوعرة, تتميز بتصميمها الجريء وقدرتها على كافة انواع الطرقات-مع سقف ابيض فريد و مصابيح امامية مستديرة تندمج مع الشبك الامامي و غيرها من المواصفات الفريدة.

حماية تحت الهيكل

تتميز FJ كروزر بثلاث الواح انزلاق في الجزء السفلي للسيارة تساعد على حماية الرادييتر ، الباور ستيرينغ ، المحرك و علبة الناقل .

فتحة زجاج النافذة الخلفية

يمكن فتح الزجاج الذكي بشكل مستقل من خلال المفتاح مما يسمح لك بالوصول الى منطقة الامتعة دون فتح الباب الخلفي .

قوة الثلاثة

ثلاث مساحات على الزجاج الامامي للمساعدة في تحسين الرؤية لاقصى حد في اسوأ الظروف بغض النظر عن ماهية الظروف المناخية . سوف تتمكن دائما من رؤية الطريق – او المسار امامك .

الخارجية

تصميم فريد حماية تحت الهيكل فتحة زجاج النافذة الخلفية قوة الثلاثة

مقاعد مريحة

تم تصميم الجزء الداخلي من FJ Cruiser لتكون مريحة قدر الامكان للسائق و الركاب .

تم تصميم المقاعد في FJ Cruiser لتوفر الراحة و الدعم . حيث تميل المقاعد الخلفية للامام 40 درجة لسهولة الدخول و الخروج من المقاعد الخلفية .

سهولة الدخول و الخروج

يتميز الباب خلفي بزاوية واسعة – (تقريبا 90 درجة) – لتمكين سهولة الدخول و الخروج او التحميل و التنزيل .

مقاعد مضادة للمياه

5 طبقات من التنجيد المتين ، المضاد للماء في المقاعد الامامية و الخلفية لسهولة تنظيفه . كما يتميز الجزء الخلفي للمقاعد الخلفية بغطاء سميك ليوفر الحماية من الاحذية و الادوات المتسخة بالاتربة

مساحة داخلية رحبة

هناك متسع في مؤخرة المقصورة لمعدات الرياضة و التخييم و الامتعة و الركاب ايضًا . كل ذلك يجعل من FJ Cruiser رفيقك المثالي لمغامراتك على الطرقات الوعرة .

مقاعد متحركة لمساحة اضافية

داخل FJ Cruiser مساحة تكفي 5 اشخاص بالغين و لكن اذا كان معك راكبين فقط و ترغب بالمزيد من المساحة للامتعة ، فإنه قد تم تصميم المقاعد الخلفية ليتم تحريكها و نقلها بسهولة لتوفر لك مساحة اضافية للامتعة .

الداخلية

مقاعد مريحة سهولة الدخول و الخروج مقاعد مضادة للمياه مساحة داخلية رحبة مقاعد متحركة لمساحة اضافية

أزرار التحكم على المقود

تتمتع FJ Cruiser بوجود أزرار على المقود للتحكم بالصوت و البلوتوث المتوافق مع الهاتف المحمول – كل ذلك دون أن ترفع قبضتك عن عجلة القيادة . يمكنك تعديل صوت الموسيقى ، اختيار اغنية جديدة ، اختيار احدى قنوات الراديو ، او التنقل بين وضعيات الصوت – كل ذلك بسهولة .

تجربة صوت رائعة

استمع الى موسيقاك المفضلة بجودة صوت ممتازة . تتميز FJ Cruiser بتكنولوجيا مذهلة بنظام صوت يتكون من 10 سماعات مع مكبرات الصوت .

قيادة للوراء بسهولة

بالرغم من حجمه الكبير إلا ان وجوود المستشعرات الخلفية تسهل عملية الرجوع الى الخلف.

التعليق الذكي

يتمتع FJ Cruiser بتعليق عالي المتانة يستخدم للتحكم المثالي في الثبات و القيادة براحة .

FJ Cruiser يتميز بنظام تعليق عالي المتانة لتحقيق التوازن المثالي بين التحكم بالثبات والقيادة براحة على الطرقات المعبدة والوعرة.

تكنولوجيا

أزرار التحكم على المقود تجربة صوت رائعة قيادة للوراء بسهولة التعليق الذكي

قفل التفاضل الخلفي

عند القيادة على الطرقات الوعرة و على التضاريس الصعبة فإنه بامكانك اختيار تفعيل قفل التفاضل الخلفي عند القيادة بوضعية 4WD . هذا الامر يحد من حركة التفاضل و يضمن حركة مثالية على الاسطح الزلقة او الغير مستوية .

التحكم في الجر النشط (A-TRC)

هي تكنولوجيا ذكية تعمل على توفير تحكم اضافي على الطرقات الوعرة .

بما ان كل بيئة تختلف عن الاخرى و تتطلب اسلوب قيادة مختلف، فإنه يمكن استخدامه كبديل لتفعيل قفل التفاضل الخلفي.

التحكم بثبات المركبة (VSC)

هذا النظام يساعد FJ Cruiser على الحفاظ على مساره عند المنعطفات او عند الانحراف المفاجئ.

يتم ذلك من خلال تعديل قدرة المحرك و قوة الفرملة في كل إطار.

التحكم بالزحف

Cruiser مزود بنظام التحكم بالزحف بـ 5 سرعات ، يتحكم اليًا بالفرامل للحفاظ على ثبات سرعة المركبة حتى يتسنى للسائق التركيز بشكل كامل على توجيه المقود. يوفر هذا النظام تحكم ممتاز بالتوجيه حتى على الطرقات الزلقة و التضاريس غير المتساوية . كما انه يساعد على القيادة عبر الماء.

أنظمة الدفع الرباعي

قفل التفاضل الخلفي التحكم في الجر النشط (A-TRC) التحكم بثبات المركبة (VSC) التحكم بالزحف

أقصى درجات الأداء

يمتلك FJ Cruiser محرك 6 سلندر - 4.0 لتر - مع صمام متغير مزدوج ذكي (VVT-i) ينتج 268 حصان حيث يمتاز بالآداء العالي والقوة و التسارع في جميع ظروف القيادة .

ناقل حركة اوتوماتيكي 5 سرعات

ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات يزودك بقيادة مريحة للغاية على جميع الطرقات.

كفاءة الوقود

تحتوي FJ Cruiser على نظام 4X4 جزئي ، فحين لا تكون الاربع عجلات مشتركة و القيادة غير شديدة فإن المركبة تستخدم وقودًا اقل – اي ان بامكانك الاستمتاع بالاقتصاد في الوقود . لكن عندما تنطلق نحو الطرقات الوعرة او عندما تصبح الطرقات زلقة او طينية حينها يمكنك تفعيل نظام 4WD .

قدرة سحب مذهلة

لجميع مغامراتك على الطرقات الوعرة ، انت بحاجة الى مركبة قوية يمكنك الاعتماد عليها أينما كانت وجهتك .

و حين يتعلق الامر بقوة السحب فإن FJ Cruiser يتمتع بقدرة سحب 2250 كغ – مما يسمح له بحمل وزن مناسب و سحب القوارب و الكرافانات و المقطورات بسهولة.

الأداء و القوة

أقصى درجات الأداء ناقل حركة اوتوماتيكي 5 سرعات كفاءة الوقود قدرة سحب مذهلة

مصممة بأقصى درجات الحماية

للتأكد من سلامة الجميع عند الحوادث ، FJ Cruiser مزودة بأكياس هواء SRS جانبية عند المقعدين الاماميين. في حالة الحوادث الجانبية فإنة تنطلق اكياس هواء SRS لتغطية المنطقة المحيطة بالنوافذ الجانبية الامامية و الخلفية و التقليل من قوة الاصطدام في منطقة الرأس مما يساعد على حماية الركاب في الجهة الامامية والخلفية للمركبة. نظام أكياس هواء SRS تعمل جنبًا الى جنب مع احزمة الامان لحماية الجميع .

نظام السلامة

تقدم شاشة الكاميرا رؤية خلفية مباشرة يمكنها ان تساعدك على الرجوع للوراء بسهولة و ملاحظة اي عائق في طريقك .

نظام الفرملة

تتضمن FJ Cruiser نظام فرملة متطور يستخدم الابتكار والتكنولوجيا لتعزيز سلامة السيارة و يتضمن نظام التحكم بثبات المركبة (VSC) ، نظام الجر (TRC) و نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) مع توزيع الكتروني لقوة الفرملة (EBD) .

مانع تشغيل المحرك

يساعد النظام على منع السرقة عن طريق منع تشغيل المحرك إلا باستخدام المفتاح الأصلي. حيث يتيح مستوى عالي من الامان عن طريق التحقق من المفتاح والسيارة باستعمال بيانات مشفرة.

أنظمة السلامة

مصممة بأقصى درجات الحماية نظام السلامة نظام الفرملة مانع تشغيل المحرك