• احمر داكن
  • اسود مايكا
  • معدني فضي
  • مايكا لؤلؤي أبيض بلاتيني
  • ابيض
  • احمر داكن مع مايكا أسود
  • ازرق داكن / معدني مايكا
  • معدني غرافيتي
  • فولاذي معدني
  • بيج

الواقع بلمسات المسـتقبل

صُنعت في اليابان ... العصرية المدهشة كامري الجديدة كلياً

تويوتا كامري هي دوماً سابقة لعصرها ورائدة بأدائها، والمذهلة بتصميمها الخارجي وقمة الأناقة بمقصورتها الداخلية. ويكتمل ذلك مع أحدث مواصفات السلامة. قم بتجربة قيادة كامري الجديدة اليوم لتشعر بأنك تنطلق لعالم المستقبل.

تصميم جذاب

الجيل القادم من كامري يوفر أكثر من مجرد القيادة الجميلة و الامان الذي تحقق بفضل التقنية المتطورة.

مصابيح امامية LED

المصابيح الأمامية LED ذات التصميم الرائع و المظهر الجذاب، كما تبرز المصابيح الأمامية بأسلوب جريء وقوي ذات شكل انسيابي

تصميم العجلات

مع تصميم عجلات الالمنيوم في كامري اصبح من السهل ان تبدو رائعا اثناء تجولك في الشوارع . متوفرة بقياس17 انش و 18انش

الخارجية

تصميم جذاب مصابيح امامية LED تصميم العجلات

الراحة في متناول يديك

من خلال أزرار التحكم الموجودة على المقود تستطيع التحكم بمجموعة واسعة من المزايا و الوظائف بدءًا من محطات الراديو و مستوى الصوت ، وصولاً الى المكالمات الهاتفية . كل ذلك دون أن ترفع يديك عن المقود .

شاشة عرض متعددة المعلومات

شاشة عرض متعددة المعلومات بمقاس 7 بوصات. تجد هذه الخاصية في خلفية شاشة القياس و تقدم لك مجموعة من المعلومات المفيدة و الواضحة و الرسومات التي يسهل قرائتها – بما في ذلك الحرارة الخارجية ، مستوى الوقود ، متوسط استهلاك الوقود ، وقت القيادة و متوسط السرعة .

شاشة عرض مقاس 8 بوصة

شاشة عرض شديدة الوضوح 8 بوصات تتيح إمكانية التحكم المركزي في نظام التوجيه الملاحي و نظام الصوت و الصورة.

لوحة مفاتيح بتصميم عصري

لوحة مفاتيح بتصميم عصري و جذاب, لضمان راحتك اثناء القيادة.

مساحة داخلية شاسعة

عند الجلوس بداخلها سوف تشعر بالفرق الكبير لذلك اختبر التصميم الداخلي الكلاسيكي في كامري مع الملمس الجذاب و خطوط التطريز عالية الجودة على لوحة القيادة .

افضل نظام تكييف هوائي

البرودة و الراحة اثناء القيادة مع تكييف الهواء الاوتوماتيكي المزدوج لضمان الراحة المطلقة .

الداخلية

الراحة في متناول يديك شاشة عرض متعددة المعلومات شاشة عرض مقاس 8 بوصة لوحة مفاتيح بتصميم عصري مساحة داخلية شاسعة افضل نظام تكييف هوائي

التشغيل الذكي

نظام التشغيل مع الدخول الذكي ، فطالما انك تحمل المفاتيح معك فان السيارة ستقوم بالاستشعار و تستعد لفتح القفل بمجرد اقترابك منها و تشغيلها بمجرد الضغط على زر التشغيل .

الانسيابية الهوائية

الزعانف الخاصة على المرايا الجانبية و مجموعة المصابيح الخلفية تساعد على تدفق الهواء بسلاسة حول المركبة للتقليل من السحب.

مثبت السرعة

نظام تثبيت السرعة يجعل القيادة الى مسافات طويلة اكثر راحة و يساعدك على الحفاظ على سرعة محددة . قم ببساطة بتحديد السرعة التي تريد السير بها و لن تتغير هذه السرعة حتى تقوم بالضغط على دواسة الفرامل .

الشاحن الاسكي

الشاحن اللاسلكي يتيح شحن الهواتف الذكية لاسلكيا بمجرد وضعها على القاعدة.

تكنولوجيا

التشغيل الذكي الانسيابية الهوائية مثبت السرعة الشاحن الاسكي

الاداء الديناميكي

متوفر محركين 2.5 لتر(178 حصان) و 3.5 لتر(298 حصان) مع نظام VVT-i في سيارة كامري لتنقلك الى مستوى جديد تمامًا في كل مرة تقود فيها السيارة .

ناقل الحركة

للاستفادة القصوى من قوة محرك V6 ، تم تزويد المركبة بناقل حركة تلقائي فائق الذكاء بـ 8 سرعات و محرك 4 سلندر بناقل حركة تلقائي فائق الذكاء ب 6 سرعات ينتقل بين التروس بسلاسة لا مثيل لها . الانتقال بين التروس بسلاسة و سرعة و دقة يضمن لك استخدام التروس الصحيحة طوال الوقت و الاستمتاع بكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود .

الأداء و القوة

الاداء الديناميكي ناقل الحركة

وسائد هواء SRS

للمساعدة في التقليل من التاثير على الركاب عند الاصطدام ، تم تزويد كامري بستة وسائد هوائية

نظام الثبات

عند الانزلاق ، يضمن منظم استقرار السيارة على الطريق (VSC) ثبات المركبة من خلال تقديم المقدار الامثل من قوة الفرملة اللازمة الى كل اطار و التقليل من قوة المحرك لمساعدة سائق السيارة على استعادة التحكم في المركبة في حالة ادارة المقود اكثر من اللزوم او اقل من اللزوم .

ابقى مسيطرا

تويوتا كامري مزود بنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS). نظام التوزيع الالكترني لقوة الفرامل (EBD) يعمل على التحكم بقوة الفرملة الموزعة على كل اطار على حدة حسب ظروف القيادة و توزيع الحمل مما يساعد على تجنب الانزلاق لضمان وقوف السيارة عند أقصر مسافة ممكنة . هذا الامر يضمن لك الوقوف بأمان حتى على الاسطح الزلقة او الغير معبدة .

كاميرا الخلفية

تعرض كاميرا التوجيه الخلفي صورة للمنطقة الموجودة وراء المركبة من خلال شاشة العرض لتساعد على الرجوع للخلف وايقاف السيارة بأسهل و أمن طريقة ممكنة .

أنظمة السلامة

وسائد هواء SRS نظام الثبات ابقى مسيطرا كاميرا الخلفية

عروض ذات صلة

كامري ابتداءً من 6,150 د.ك

معارض تجارية و محلات
صالح حتى: 30th Nov 2019