تنويه
مستمرون في خدمتكم ضمن ساعات العمل الجديدة

10 مليون وأكثر

"السيارة التي تمكن الناس من الذهاب حيث يريدون، وقتما يريدون، والعودة بأمان وسلام." لاند كروزر لا مثيل له في عالم السيارات.

1951 سلسلة لاند كروزر بي جاي

قامت تويوتا في الأصل بتطوير جيب بي جاي لاستخدامه من قبل قوة الشرطة الوطنية الاحتياطية (المعروفة اليوم بقوة الدفاع الذاتي الأرضية اليابانية) في 1951.

1955 لاند كروزر السلسلة 20

قامت تويوتا بتدشين الجيل الثاني من لاند كروزر، المعروف بالسلسلة 20، في نوفمبر 1955 مع إعادة تصميم المظهر الخارجي ليتناسب مع الاستخدام المدني.

1960 لاند كروزر السلسلة 40

طُرح الجيل الثالث من لاند كروزر، المعروف بالسلسلة 40، في السوق في أغسطس 1960. وقد فازت هذه المركبة بشهرة واسعة كمركبة معتمدة عبر البلاد مما جعل من اسم لاند كروزر معروفًا في جميع انحاء العالم.

1967 لاند كروزر السلسلة 50

تم طرح لاند كروزر اف جاي 55 ستيشن واغن في أغسطس 1967، الذي يتميز بشاصي يبلغ 2700 ملم وهيكل مصمم حديثًا كبديل لموديل فان اف جاي " 45 في" ذو 4 أبواب بقاعدة عجلات 2650 ملم.

1980 لاند كروزر السلسلة 60

أطلقت تويوتا السلسلة 60 في أغسطس 1980 خلفًا للسلسلة 55. ففي حين كان موديل التصدير عبارة عن ستيشن واغن، صنف الموديل المحلي كشاحنة صغيرة "فان" (مركبة للاستخدام التجاري).

1984 لاند كروزر السلسلة 70

في نوفمبر 1984، تم إطلاق السلسلة 70 من لاند كروزر كخليفة للسلسلة 40.

1985 لاند كروزر لايت 70 و واغن

زاد استخدام لاند كروزر كمركبة مترفة مما أدى الى زيادة التركيز على الراحة والتصميم بالإضافة الى الحركة.

1989 لاند كروزر السلسلة 80

جاء هذا الموديل في أكتوبر 1989 بعد السلسلة 60 مضيفًا الى المجموعة ستيشن واغن بثمانية مقاعد.

1990 لاند كروزر برادو السلسلة 70

في ابريل 1990، قامت تويوتا بإضافة اصدار ذو شاصي طويل بخمسة أبواب الى لاند كروزر 70 واغن و فان، اللتان كانتا تتألفان سابقًا من شاصي قصير بثلاثة أبواب فقط.

1996 لاند كروزر برادو السلسلة 90

مع إطلاق نموذج الجيل الثاني في مايو 1996، تتوجه لاند كروزر برادو نحو مركبات رباعية الدفع اكثر توجهًا للركاب.

1998 لاند كروزر السلسلة 100

تم إطلاق لاند كروزر 100 في يناير 1998 كخليفة لاند كروزر 80.

2002 لاند كروزر برادو السلسلة 120

اطُلق الجيل الثالث من لاند كروزر برادو في أكتوبر 2002. يوفر الإطار الصلب المصمم حديثًا قدرة فائقة على المناورة وثبات المركبة والهدوء.

2007 لاند كروزر السلسلة 70

انتهت مبيعات سلسلة لاند كروزر 70 في اليابان في عام 2004. ومع ذلك، فقد استمرت قابلية قيادة السيارة وموثوقيتها في بيئات الاستخدام القاسية في الخارج تحظى بتقدير كبير، وعلى هذا النحو، استمر إنتاج السلسلة 70 في الخارج فقط.

2007 لاند كروزر السلسلة 200

تم إطلاق سلسلة لاند كروزر 200 في سبتمبر 2007 كخليفة السلسلة 100، مع توسيع الطول والعرض 60 ملم و 30 ملم، على التوالي.

2009 لاند كروزر برادو السلسلة 150

قامت تويوتا بتدشين الجيل الرابع من لاند كروزر برادو في سبتمبر 2009. وفي حين كان برادو يتقاسم نفس الشاصي مع هايلكس سيرف منذ مايو 1996، تم دمج الخطين أخيرًا ليصبحوا الجيل الرابع من برادو.

2014 لاند كروزر السلسلة 70

تم اطلاق لاند كروزر 70 اول مرة في اليابان في 1984، ويتميز بخصائص متينة تجعله مناسبًا للقيادة على الطرقات الوعرة. فبالاضافة الى طراز الشاحنة الصغيرة ذات الأربع أبواب التي كانت متوفرة سابقًا، فإنه للمرة الأولى في اليابان، تمت إضافة شاحنة بيك آب مزدوجة الكابينة إلى التشكيلة في عام 2014.