TOYOTA HILUX
 
   
  Colors   الكتالوج  

Colors

  الألوان

|

Photo Gallery

  معرض الصور

هايلكس - 2015

 

Exterior

الخارجية
و الأناقة

Interior

الداخلية
الهدوء و الراحة

الأداء و القوة

الأداء و القوة
و الكفاءة

السلامة

السلامة
مع الإبتكار

Specifications

المواصفات
و المميزات
  الأداء و القوة Al Sayer Group Social Meida Channels
     

 

  بيئة قيادة حديثة متطورة: سوف يغير هايلكس من عن الراحة و سهولة التحكم.
إن الأداء المتكامل لهايلكس يعتمد على استعمال تقنيات تويوتا المتقدمة مثل الهيكل شديد الصلابة ونظام الدفع الرباعي المؤقت. توفر هذه الخصائص قدرة نشطة وقوة مضمونة تتعامل بسهولة مع التضاريس والظروف المختلفة.
         
 
Click here to Enlarge

 

المحرك

محركات الجازولين سعة 2.7 لتر بتوقيت الصمام المتغير الذكي توفر أداء عالياً مع كفاءة ممتازة في الوقود. إن مميزات توقيت الصمام المتغير الذكي تشمل عزم الدوران الكبير والطاقة المتزايد والاقتصادية الأفضل في الوقود. مع قلة الانبعاثات. تتوفر أيضاً في بعض الموديلات محركات نيربو ديزل سعة 2.5 لتر.

 
Click here to Enlarge

 

التعليق المزدوج

التعليق الترقوي الأمامي المزدوج يشتمل على نوابض لولبية توفر شوطاً ممتازاً للعجلات فهو مساهم هام في القيادة المريحة والتحكم المتفوق.
 

 
 
Click here to Enlarge

 

موديلات الدفع الرباعي

في موديلات الدفع الرباعي يسمح لك ناقل الحركة المؤقت بسرعتين باختيار أفضل وضع يلائم أحوال الطريق. إن وضع (H2) مثلا مناسب للقيادة العادية في طرق المدينة السريعة بينما (H4) مناسب للأحوال الممطرة و الأرض الزلقة. أما (L4) فهو يوفر قوة سحب عالية عندما يتطلب الأمر ذلك.

 
Click here to Enlarge

 

التعليق الخلفي

التعليق الخلفي من نوع المحور الصلب فالنوابض الصفائحية وقوة كبح ممتصات الصدمات صممت بدقة لتوفر الصلابة والتحكم الممتازين لضمان راحة وسلاسة القيادة.