قسم خدمة الساير تفوز للعام العاشر على التوالي بجائزة الخدمة المميزة من شركة تويوتا العالمية

شركـة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده
الوحيدة فـي الشـرق الأوسـط وإحدى 6 دول
على مستـوى العالــم الذين أحرزوا هذه الجائزة

الفوز بالجوائز ليس مجرد إنجاز جديد لنا، ولكنه في الواقع أسلوب حياتنا في الساير القابضة. حيث نستمد قوتنا من خلال التميّز بأداء أعمالنا، التوسع بشبكة معارضنا ومراكز قطع الغيار، التجهيزات التكنولوجية المتطورة وأحدث مرافق الخدمة، بالإضافة لحرصنا على التميّز دوماً في مجال خدمة ورعاية العملاء.

اليوم، ونحن نحتفل بفوزنا بأحدث جائزة “للتميّز في خدمة العملاء” من شركة تويوتا العالمية للعام العاشر على التوالي، فإننا نؤكد مجدداً التزامنا التام لعملائنا الكرام بتقديم المزيد من الخدمة المميّزة بكل الأوقات.

الفوز بجائزة خدمة العملاء المتميزة لعام 2017 هي بمثابة انجاز للمجموعة للسنة العاشرة على التوالي و اهلت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده للحصول على جائزة العقد. وقد فازت بهذه الجائزة المرموقة ست دول فقط منها كندا، تايلاند، تايوان وهونغ كونج في 2016 والكويت وبروني في عام 2017.

بهدف تقديم خدمة أفضل دائما وان نكون الموزع الأفضل في البلاد، يستمر الموزعون حول العالم بتطبيق مختلف النشاطات التي يتم تقييمها خلال برنامج جائزة التميز في خدمة العملاء من قبل تويوتا موتور كوربوريشن. برنامج الجائزة يعبر عن تقدير النشاطات المتميزة للموزعين لتعزيز كفاءة خدمة العملاء بشكل عام.

مركز الخدمة
فروعنا