اختبر برادو الجديد بقيادة معززة بأحدث التقنيات


مزايا تكنولوجية عصرية و نظام امان اكثر تطورًا تخطى الافق : برادو تبقى الأقوى تصميم خارجي عصري وأداء ديناميكي معزز

  • الطراز الجديد يمتاز بتصميم عصري وأكثر أناقة
  • مقصورة داخلية مترفة تضفي المزيد من الراحة والملاءمة على تجربة الركاب
  • برادو الجديد يرتقي بديناميكية القيادة إلى آفاق غير مسبوقة
  • أحدث تقنيات السلامة تجعل من الطراز الجديد الخيار المفضل للعائلات من مركبات الدفع الرباعي
الكويت : كشفت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات الساير القابضة ، الستار عن برادو 2018 الجديد – مركبة الدفع الرباعي الأقوى و الأكثر اعتمادية . و قد حضر المؤتمر الصحفي الذي أقيم في صالة مجموعة الساير في العارضية كل من السيد/ بينغت شولتز ، مدير العمليات و السيد/ جوهان هيسليتز ، مدير اعمال اول لتويوتا و السيد/ سكوت ماكنيكول ، مدير عام المبيعات و السيد/ حمد الفوزان ، مدير تخطيط المنتجات و السيد/ تاكايوكي يوشيتسوغو ، رئيس ممثلي تويوتا الشرق الأوسط ، بالإضافة الى عدد من الأعضاء المميزين من الصحافة و الإعلان .

وفي حديثه عن ارث وعراقة برادو ، قال السيد/ سكوت ماكنيكول : "برادو ليس مجرد سيارة رياضية عادية متعددة الاستخدام بل مركبة تاريخية – للاستخدام الشخصي او لأغراض العمل : شكرًا لعملائنا الاوفياء . بعراقته وارثه المستمد من عراقة و ارث "لاند كروزر" – ملك المركبات الرياضية متعددة الاستخدام ، تطور التكنولوجيا و ثورة الأداء جعلت منه احد اكثر المركبات الرياضية متعددة الاستخدام نجاحًا في جميع الأوقات . أظهرت ابحاثنا الأخيرة بأنه يتم تصنيف برادو كالمركبة الافضل في فئة المركبات رباعية الدفع العادية : يقال بأنه الخيار الأفضل لظروف منطقة الخليج ، و بأنه اسم يثقون به ، تصميم داخلي ممتاز ، راحة مترفة للسائق مع افضل الخيارات المتاحة في المقصورة الداخلية و بأنه يقدم قيمة ممتازة مقابل المال ."

استناداً إلى إرث عريق في تقديم أقصى مستويات أداء الدفع الرباعي الاستثنائي، تم الكشف عن تويوتا برادو الجديد والمحسن أمام قاعدته الجماهيرية العريضة والمتنامية في منطقة الخليج العربي. ويتوفر برادو في أكثر من 190 بلداً في أنحاء العالم، ما يجعله من أكثر طرازات تويوتا انتشاراً، مع سمعة راسخة كإحدى المركبات رباعية الدفع الأكثر قوة على الطرقات الوعرة وأكثرها موثوقية حول العالم.

ويستمر تويوتا برادو الجديد في تعزيز هذه السمعة مع تصميم خارجي عصري أكثر حداثة وبطابع يوحي بالمتانة، ومقصورة داخلية أكثر رقياً تمتاز بتوفير أقصى مستويات الجودة والراحة، فضلاً عن ترقية قدراته الديناميكية وسهولة الاستخدام، سواءً كان ذلك على الطرقات المعبدة أو عند الانطلاق في مغامرة على الطرقات الوعرة.

وبهذه المناسبة، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لطالما ضمت دول الخليج العربي قاعدة عريضة ومتنامية من العملاء الأوفياء لمركبات شركة تويوتا، ونحن اليوم نشعر بتشويق كبير لإزاحة الستار عن تويوتا برادو الجديد الذي يجمع ما بين التصميم المعزز داخلياً وخارجياً، وديناميكية القيادة المتفوقة التي تُضفي المزيد من مرونة المناورة والكفاءة على أداء القيادة في توازن لا يضاهى".

وأضاف يوشيتسوغو: "برهن تويوتا برادو على مدى الأعوام عن سماته الاستثنائية، بما فيها المتانة والاعتمادية على مختلف التضاريس والظروف البيئية الأكثر قسوة. ويستند الطراز الجديد إلى هذا الإرث العريق ليتجاوز توقعات عملائنا الكرام في المنطقة. ونحن على تمام الثقة بأنه سيتخطاها بفضل ما يتمتع به من جودة عالية ودرجات استثنائية من قدرة التحمل والاعتمادية، مقترنة بأداء لا يُضاهى على الطرقات الوعرة وسط مستويات متقدمة من الراحة، فضلاً عن المكانة المرموقة التي تأتي مع امتلاك هذه المركبة رباعية الدفع. وعلاوة على ذلك، فقد عمل مهندسو تويوتا على تعزيز معايير السلامة ومزايا الراحة التي تزخر بها هذه المركبة، والكفيلة بجعل تويوتا برادو الجديد من أحد أبرز الخيارات المفضلة لدى العائلات في المنطقة. وأود أن أتوجه بخالص الشكر إلى جميع عملائنا على دعمهم وتشجيعهم المتواصل، ونتطلع إلى الاستماع إلى آرائهم وانطباعاتهم حول تويوتا برادو الجديد".

ومع مجموعة من المفاتيح وأزرار التحكم الموزعة بشكل مريح، فإن لوحة العدادات بتصميمها الجديد تضم نظام وسائط متعددة مع شاشة بقياس 8 بوصة، وعدادات السرعة "أوبتيترون" (Optitron)، وعجلة قيادة آلية، فضلاً عن شاشة عرض ملونة متعددة المعلومات قياس 4.2 بوصة.

ولمساعدة السائقين الذين لا يتمتعون بخبرة كافية في القيادة على الطرقات الوعرة وتحقيق الاستفادة القصوى من أداء هذه المركبة رباعية الدفع، فإن نظام الدعم على جميع التضاريس الذي يمتاز به تويوتا برادو يجعل منه إحدى أكثر المركبات تطوراً وأماناً ومتعة في القيادة.