الساير و تويوتا تكشفان النقاب عن هايلكس TRD 2018 الجديد


كشخه بس أقشر - محرك 6 سلندر, 4000 سي سي , 4X4,اكسسوارات TRD

  • رنجات TRD قياس 17 إنش
  • جناح TRD للدعامية الأمامية
  • مصابيح الإضاءة النهارية DRL
  • زوائد رياضية
  • غطاء حماية للصندوق الخلفي

اطلقت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، الإصدار الخاص الجديد القوي و الرائع من هايلكس 2018 المعززباكسسوارات تطوير سباقات تويوتا (TRD) . و قد أقيم مؤتمر صحفي بمناسبة اطلاق الموديلفي معرض الري تويوتا حضره كل من السيد/ سكوت ماكنيكول ، مدير عام مبيعات تويوتا و السيد/ حمد الفوزان ، مدير تخطيط المنتجات و ممثلين من مجموعة مبيعات تويوتا و التسويق بالإضافة الى الأعضاء المميزين من الصحافة و الاعلام .

هايلكسTRDتعيد تعريف قوة الأداء و تسلط الضوء على التصميم القوي و العاطفي في آن واحد مع مظهر خارجي معزز و مقصورة داخلية مريحة . يمتلك الإصدار الأحدث من هايلكس مظهر شبابي متجدد بالإضافة الى امكانياته الممتازة على الطرق الممهدة و الوعرة على حد سواء . بالإضافة الى انه سيكون ذو جاذبية لقاعدة عملاء الشباب و العائلات . أجيال من النجاح تجعل من هايلكس الخيار الأفضل دائمًا .

و في هذه المناسبة قال السيد/ سكوت ماكنيكول : " نهدي هذه المناسبة الى المجتمع الكويتي من محبي السيارات خصوصاً الوانيات، كما اننا سنقوم بالكشف عن تويوتا هايلكس TRD 2018 الجديدة التي تحمل المعنى الحقيقي لسباقات تويوتا و تتميز بمجموعة من الاكسسوارات الحصرية من TRD (تطوير سباقات تويوتا) ."

اكسسوارات TRDالمذهلة المتوفرة في هايلكس TRD 2018تتضمن جناح المصد الامامي ، الإضاءة النهارية ، شريط TRD الرياضي ، غطاء حمايةTRD للصندوق الخلفي، إطارات TRD الالمنيوم R17 انش و التي ستتوفر بألوان مذهلة مثل الأبيض اللؤلؤي ، أزرق نيبولا و أحمر قرمزي . مجموعة TRD تجعل من السهل التعرف على كل سيارة من خلال تميزها بتصميم اقوى .

و قال السيد/ حمد الفوزان : " هايلكس الجديد اقوى مما كان عليه من قبل . محرك 4000 سي سي – 235 حصان مع ناقل حركة تريبتونيك ذو 6 سرعات . سوف تجد التصميم الرائع و الراحة المذهلة في الداخل و الخارج . كما تم تطوير الأداء و السلامة بشكل رائع من خلال الاطار الجديد ، التعليق و مجموعة المزايا الجديدة الأخرى . كل هذا مع مجموعة الاكسسوارات المذهلة من تي ار دي "TRD" التي تعكس وعد ماركة تويوتا بقيادة مركبة انيقة ، شبابية و مبتكرة ."

الموصفات

  • نظام VSC للتحكم باستقرار السيارة – نظام TSC للتحكم في تمايل المقطورة – نظام HAC للمساعدة في الانطلاق على المرتفعات
  • ناقل حركة ECT ذو 6 سرعات
  • نظام دخول السيارة بدون مفتاح
  • نظام التشغيل بضغطة زر
  • مقاعد مخمل متميزة
  • نظام ملاحي + BT + DVD
  • مرايا جانبية كهربائية من الكروم مزودة بإشارة للانعطاف
  • الزجاج الخلفي للمقصورة قابل للسحب
  • متوفر بعدة ألوان

روح متجددة – حقبة جديدة لمركبات بيك اب . تميز وتألق هايلكس كيفما نظرتم اليه
منذ اطلاق اول هايلكس في عام 1968 ، تم بيع اكثر من 16 مليون مركبة في اكثر من 180 دولة و منطقة .

ان اسم هايلكس هو مزيج من الكلمتين "High" أي عالي و "Luxury" أي فاخر و فخم ، و قد سمي بهذا الاسم لابراز روعة الشاحنة و تفوقها على المنافسة و الشعار الجديد يوضح بشكل افضل سمعتها كمركبة قوية تتطور باستمرار لترسي معايير جديدة للراحة و الأداء .

بهدف الوصول الى فهم حقيقي لتوقعات العملاء و التحديات التي تواجههم يوميًا ، قامت فرق تطوير تويوتا بالسفر حول العالم للحصول على اراء و ملاحظات مباشرة من العملاء و القيادة على مجموعة واسعة من الطرق المختلفة للتمكن من الشعور بظروف الاستخدام المختلفة . كما استفادت عملية التطوير من الآراء و الملاحظات القيمة التي تم استلامها مباشرة من قائدي هايلكس . فبعضهم تمنى السفر في رحلات طويلة دون الحاجة للقلق من نفاذ الوقود ، في حين وصف البعض الاخر مدى صعوبة البقاء يقظًا و القيادة بسلامة خلال الرحلات الطويلة جدًا مع فترات طويلة ممتدة من القيادة الصعبة .

فبعيدًا عن الأفكار التقليدية للقوة ، الجيل الثامن من هايلكس يوفر قيادة مريحة تجعل من الرحلات الطويلة الصعبة اقل ارهاقًا . مقصورة هايلكس الهادئة تسمح بالتواصل بين الركاب في أي الظروف و تعزز مسافات السفر و ذلك بفضل كفاءة الوقود المحسنة .

اختبر الجوهر الحقيقي لإرث سباقات و أداء تويوتا
المميز في TRD هو أن الشركة قد تأسست من قبل مجموعة من المهندسين الذين يتمتعون بشغف كبير نحو رياضة السيارات و كانوا حريصينعلى نشرالحماس و جوهر قيادة السيارات .

جميع منتجات TRD مصممة و مطورة من قبل هؤلاء المهندسين الذي يملكون فهمًا عميقًا و شغفًا تجاه جميع أنواع السباقات – من السباقات التنافسية و سباقات التحمل وصولا الى الاوتو كروس ، الدريفتينغ و الغراس رووتس – في اليابان و الخارج على حد سواء . لاكثر من نصف قرن ، قاموا بالعمل جاهدين لتطوير أداء السيارات و تواصل السائقين مع هذه السيارات .

"TRD ستقوم بما لا يمكن للاخرين القيام به" . كان هذا و سيظل شعارهم ، فهم يحاولون الاستمرار بتحسين مهاراتهم و حرفيتهم ليقدموا للعملاء السعادة بالمظهر الجديد الرائع و الأداء الجيد على حد سواء .

هناك بعض الأسباب التي جعلتهم يكتسبون اسم "تطوير السباقات" في اسم الماركة . يتم سكب كل جزء من حمض السباقات النووي الخاص بهم في كل قطعة من القطع لتجعل منتجاتهم استثنائية بشكل عاطفي و ملهم .

التزام راسخ بخدمة العملاء
أضاف السيد/ سكوت ماكنيكول : " مؤسسة محمد ناصر الساير ملتزمة باستراتيجية التطوير الثابت في السوق مع خطط توسع واعدة لتقديم قيمة اكبر لعملائنا . و بالإضافة الى اطلاق موديلات جديدة من تويوتا ، فإننا سوف نستمر في المستقبل في افتتاح مراكز و مرافق عمل تويوتا جديدة في الفحيحيل و الجهراء و أبو فطيرة . مع تويوتا و الساير فإننا نضمن لك دائما افضل المنتجات و الخدمات ."