TOYOTA PRADO
 
   
   Colors   كتالوج  

|

Colors

  الألوان

|

Photo Gallery

  معرضالصور   Colors   إكسسوارات  
2017 - برادو
 
Exterior الخارجية
و الأناقة

Interior

الداخلية
الهدوء و الراحة
تكنولوجي
و التطور
Performance الأداء و القوة
و الكفاءة
Safety السلامة
مع الأبتكار
Specifications المواصفات
و المميزات
  السلامة Al Sayer Group Social Meida Channels
     

 

 
         
 

 

مهما آانت وجهتك، قابلية التحرّك ستُبهرك
إنّ التحكّم السلس والرشيق ببرادو يضمن لك راحة في القيادة آفيلة بألا تُشعرك بحجم السيارة، حتى عندما تتجوّل في الشوارع الضيقة وتكون على مقربة من الزوايا الخطرة.
 

 

الرائدة في تأمين السلامة
ستنعم براحة البال وتشعر بكل الثقة بفضل تقنيات أداء السلامة التي تم تطويرها وتعزيزها.
 
 

 

الوسادات الهوائية SRS

تسهم الوسادات الهوائية SRS في توفير الأمان للسائق والرآاب عن طريق المساعدة على تخفيف شدة الصدمة إلى الحد الأدنى SRS في أنواع معينة من التصادمات. من بين المزايا الكثيرة وسادات هواء الستارة الواقية SRS التي تغطي صفوف المقاعد الثلاثة آلها في حالة حدوث تصادم شديد، وسادة هواء الرآبة SRS للسائق التي تعزّز الحماية عن طريق توزيع وتخميد الصدمة التي تتعرّض لها الرآبتان في حالة حدوث تصادم أمامي شديد.

 

 

حماية المشاة

من شأن البمن شأن البنية القابلة لامتصاص للصدمات التي يتميز بها غطاء المحرّك والرفارف وغيرها من أجزاء السيارة أن تُساعد على تعزيز أداء السلامة عند وقوع حوادث يكون المشاة ضحاياها.

 
 

 

السلامة عند حدوث تصادُم

بنية جسم ممتصة للطاقة تسهم في تحقيق مستوى عالٍ من أداء الأمان عند التصادم وذلك عن طريق الامتصاص الفعّال لطاقة الصدمة من الأمام أو الجانبين أو الخلف.

 

 

مساند رأس فعّالة

في حالة التعرّض لصدمات من الطرف الخلفي للسيارة، تساعد المقاعد الأمامية ذات مساند الرأس النشطة على تخفيف الصدمة التي تتعرّض لها الرقبة وذلك بتحريك مسند الرأس قطريًا نحو الأعلى لحماية الرأس والظهر في نفس الوقت.

 
 

 

التحكّم بثبات السيارة

عند القيادة على سطوح طرق زلقة، يقوم نظام VSC بتعزيز استقرار السيارة عن طريق التحكّم في قدرة خرج المحرّك وفرملة آل عجلة من العجلات إذا رصدت المستشعرات عملية توجيه مفاجئة أو انزلاقًا عرضيًا للسيارة. إضافة إلى ذلك، يساعد التحكّم في تمايل المقطورة في الحفاظ على استقرار السيارة عند قطر مقطورة.

 

 

نظام عرض البقعة غير المرئية

في حالة وجود مرآبة في البقعة غير المرئية في المرآة الخارجية أثناء تغيير حارة السير، يتم تشغيل مؤشر المرآة لتنبيه السائق. إذا تم بعد ذلك تفعيل إشارة الانعطاف فسيومض مؤشر المرآة وميضًا متقطعًا.
* نظام عرض البقعة غير المرئية لا يقيّم مدى صحّة قرارات تغيير حارة السير؛ فالغرض منه هو تزويد السائق بالمعلومات. تحقق من الظروف بالنظر إلى الخلف أيضًا.

 
 
 

 

إشارة الفرامل الطارئة

تقوم إشارة فرملة طارئة بتوميض مصابيح الإيقاف تلقائيًا أثناء الفرملة الطارئة لتنبيه سائقي السيارات التي خلف سيارتك، الأمر الذي يساعد على تقليل التصادمات التي يتعرّض لها الطرف الخلفي للسيارة.

 

 

نظام الأمان قبل التصادم

عندما يقرّر النظام أن تصادمًا يوشك أن يقع آنتيجة لرصد المستشعر لعائق موجود على الطريق أمام السيارة، يقوم النظام بتنبيه السائق عن طريق إصدار نغمات تنبيه وعرض إخطار تحذيري. إذا لجأ السائق إلى الفرملة بشكل مفاجئ، يتم تفعيل نظام مساعدة الفرامل قبل التصادم لتعزيز قوة الفرملة. عندما يقدّر النظام أنه لا يمكن تفادي حدوث تصادم، تعمل فرامل ما قبل التصادم لتخفيف سرعة التصادم، وتتم زيادة شدّ أحزمة مقاعد ما قبل التصادم للمساهمة في توفير حماية أآبر للمتواجدين في السيارة.
( اختياري في الموديلات ذات ناقل الحرآة التلقائي بمحرّك طراز GR-FE أو 1KD-FTV )

 
 
 

 

نظام مثبّت السرعة الراداري الديناميكي

مثبّت السرعة الراداري الديناميكي نظام متطوّر يعزّز أمان وراحة القيادة. عند الانتقال بسرعة مبرمجة مسبقًا فإنه يستخدم رادار موجي ملليمتري لرصد ومراقبة السيارة التي أمامك وينظّم السرعة حسب الحاجة للمحافظة على مسافة تتبّع يحدّدها السائق (طويلة أو متوسطة أو قصيرة) ويعود إلى سرعة القيادة المبرمجة مسبقًا عندما يرصد تغيير السيارة التي في الأمام لحارة سيرها.
( اختياري في الموديلات ذات ناقل الحرآة التلقائي بمحرّك طراز GR-FE أو 1KD-FTV )