TOYOTA PRADO
 
   
   Colors   كتالوج  

|

Colors

  الألوان

|

Photo Gallery

  معرضالصور   Colors   إكسسوارات  
2017 - برادو
 
Exterior الخارجية
و الأناقة

Interior

الداخلية
الهدوء و الراحة
تكنولوجي
و التطور
Performance الأداء و القوة
و الكفاءة
Safety السلامة
مع الأبتكار
Specifications المواصفات
و المميزات
  الخارجية Al Sayer Group Social Meida Channels
     

 

   
  عندما يتعلق الأمر بالأسرة، فإن أحلامنا ورغباتنا تتوحد جميعها لتشكل شيئاً مميزاً يستحق كل جهد وعناء. في تويوتا، ندرك أن الأسرة هي أولى اهتماماتنا. وهذا ما يدفعنا للخروج من أجواء راحتنا لأجل تقديم تجربة قيادة وامتلاك متكاملة تمتاز بالجودة، الاعتمادية، الراحة وبشكل غير مسبوق.
 
         
 

 

إرث الجودة والموثوقية

أداء لاند آروزر على الطرق الوعرة وقدرة تحمّلها اللذان لا يجاريان، يدعمهما إرث يرجع تاريخه إلى نصف قرن مضى، أآسباها سمعة راسخة من حيث الموثوقية. والآن – وقد ورثت هذا الأصالة عن أسلافها وحققت في الوقت ذاته أداءً متفوّقًا على الطرق الوعرة ومستوى عاليًا من تنوّع المقصورة الداخلية – فإن لاند آروزر برادو تخطو خطوة آبرى إلى الأمام.

 

 

حضور ديناميكي بالفطرة

إنّ حضور برادو الديناميكي الذي تتحلّى به بالفطرة يجعلها تتألق بكل ما في الكلمة من معنى على الطرقات الوعرة، والفضل بذلك يعود إلى إرث الدفع الرباعي العريق الواضح آل الوضوح في آل ناحية من نواحي شكلها الخارجي القوي والمسيطر.

 
 

 

القوة والرُقِي معًا بعد طول انتظارة

تتمتّع برادو بفردية متميزة تنسجم تمام الانسجام مع حياة المدينة. آيف لا، وهي تجمع بين قوة البنية التي تجعل منها سيارة رائدة على الطرقات الوعرة، وجمال الشكل الخارجي الذي ينمّ عن ذروة الفخامة والرقي.